Squaretalk - أفضل طريقة للتواصل مع العملاء أثناء التنقل
ما هو Squaretalk ؟
Squaretalk هو أفضل طريقة للتواصل مع العملاء أثناء التنقل.
لماذا تستخدم Squaretalk ؟
لنبدأ بالقول إن أهم ميزة في Squaretalk هي أنه يتيح لك الاتصال مع المستخدم من خلال النقر على أي رقم على موقع ويب أو على CRM .
باستخدام هذا المنتج ، يمكنك أيضًا الاتصال بعملائك من خلال النقر على رقم هاتف معين ، كما تريد في مركز الاتصال. هذا يعني أنك ستتمكن من تحويل هذا الرقم إلى رابط قابل للنقر عليه ، مما سيسمح للمستخدم بالاتصال بك مباشرة.
الآن ، إذا كان لديك أي صفحة ويب تم تحميلها باستخدام Squaretalk ، فيمكنك الوصول بسهولة إلى جهة اتصال من تلك الصفحة. لست بحاجة إلى إنشاء جهة اتصال من الصفحة الرئيسية أو تسجيل مستخدم جديد. يمكنك فقط النقر فوق رقم الهاتف وسيتم فتح نافذة منبثقة تحتوي على معلومات حول جهة الاتصال هذه.
يمكنك إنشاء جهة اتصال داخل أي قسم من أقسام موقعك على الويب أو في CRM دون أي مشاكل.
يقدم هذا المنتج الميزات المتقدمة التالية: p>
- تسجيل المكالمات قيد الانتظار. li>
- اكتشاف Hangup . li>
- كتم strong> الصوت. li>
- كتم صوت strong> الميكروفون. li>
- كتم الصوت strong> الصوت. li>
- التحويلات. li>
- كتم صوت strong> الميكروفون. li>
تقييمات المستخدمين حول Squaretalk
هل حاولت Squaretalk؟ كن أول من ترك رأيك!